[Faces-of-evil وجيه الشر] أنـذل أنـواع السـاعات

0 views
Skip to first unread message

الصمت حيلتي .

unread,
Apr 16, 2010, 5:11:43 PM4/16/10
to وجية الشر


 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخباركم يا حلوين؟ وكيف النوم معاكم..؟؟..

جبت لكم حلووول..للأسف حلول ( تخلي مزاجك مو حلوو ع الصبح )..<< انتبهوو لاحد يهديكم مثلها..

*
*
*




الساعة هذي يسكت جرسها لما تخنقها من رقبتها  ولازم تكون إيدك فى الوضع الصحيح ولا الجرس ما راح يسكت << يعني تصحى وودك تفقع وجه اقرب واحد ..

*
*




لازم تركب التركيبة صح عشان تطفيها وطبعا ماتقدر تركبها صح الا اذا فتحت النور وفتحت عينك << ردد ياصبح مطولك 

*
*




المتسلّقة من اكثر الساعات ازعاجاً ..!!

تتعلّق فوق الراس بخيط يوصل للسقف وإذا ماطفّيتها بسرعة تبدأ تتسلق الخيط 
لفوق وما تقدر تطفيها إلا إذا وقفت << هذي فله..

*
*




الفروخ والبيض.. هذي تمشي وتبيض .. والمنبه مايوقف إلا إذا رجعت كل البيض فيها

<< الله يعينك لو ضاعت بيضه وحده خخخ 

*
*





بس يشتغل المنبه على طول يطير راس الساعة مع اصدار صوت عالى ولازم تقوم تصيدها 
وتطفيها << يعني من اول ماتصحى تناقز ..!!

*
*




الفريييييرة.. الساعة هذي اللي أخذت رقم واحد في الساعات ولها شهرة كبيرة أول
ما يشتغل المنبه على طول تطيح من فوق الطاوله وتمشي بسرعه وتستخبى في أي مكان 
عشوائي..و يمكن تحت السرير.. << وأنت يا بطل عليك تدور عليها وتسكتّها لووووول

*
*




دوّر على الزر.. 

لازم تدور على الزر الصح اللي يطفي المنبه وعلى ما تحصله تكون النومة طارت خخخخ 

و على فكرة.. كل مره يتغير مكان الزر...!! 

*
*
*



.

Hotmail: خدمة بريد إلكتروني مجانية وموثوق بها وغنية. اشترك الآن.

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "وجيه الشر" من مجموعات Google.
للنشر في هذه المجموعة، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى Faces-...@googlegroups.com
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة، أرسل رسالة إلكترونية إلى Faces-of-evi...@googlegroups.com.
للحصول على مزيد من الخيارات، يمكنك الانتقال إلى هذه المجموعة على العنوان http://groups.google.com/group/Faces-of-evil?hl=ar.
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages