السعوديين هبلو في البريطاني وخويه لا يفوتكم إيميل الأسبوع

0 views
Skip to first unread message

عافك الخاطر

unread,
Apr 15, 2010, 4:20:00 PM4/15/10
to Faces-...@googlegroups.com



 

                                                 احسب بس الامريكان سبايك

 

 

قوية  والله ياهم حفلات ليتنا دارين عنهم عريبيا مايخلون حركاتهم

 

اما خويه بجد سبيكة على طول مشت عليه

 

 

 

هههههههههههههههههههههههه

البريطاني خويه سبيكه صدقهم يوم قالو لهم حنا بروح القمر

ثبتو الضحكه بس

 




--
                               



nice one.flv
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages