You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to وجية الشر
فـن الـرسـم عـلـى السـيـارات الـمـتسـخة
في الحقيقة لم أكن أظن أن السيارات القذرة يمكن أن تخلق فناً بمثل هذا الجمال لكن يبدوا أن العقول المبدعة تأبى إلا أن تدهشنا بالطريف والغريب دائماً...
أكثر ما يثير الانتباه لهذا الفن العجيب هو أننا نتحدث عن مجرد زجاج سيارة متسخة بالكثير من الغبار، وبقليل من اللمسات المبدعة يتحول هذا الغبار إلى لوحات فنية مثل الموناليزا!! لا أظن أن ليوناردو دافنشي سيكون سعيداً إذا شاهد تحفته الشهيرة على زجاج سيارة متسخة! لكنها بالتأكيد عمل فني مثير للإعجاب... والمثير أكثر هو كيفبدأت هذه الفكرة، فالفكرة بدأت حينما اتسخت سيارة سكوت واد، وبدلاً من مجرد غسلها رأى فيها سكوت فرصة لتحويلها إلى تحفة فنية بدلاً من غسلها!
وهنا بدأ سكوت في تطوير مهاراته الفنية باستخدام يده وبضعة فرشات ليصل إلى درجة رسم لوحات فنية شهيرة مثل الموناليزا أو بورتريهات لمشاهير مثل ألبرت أينشتاين ورونالدينو.... وبمجرد أن يقف سكوت أو زوجته في أي مكان بسيارتهما يلتف الناس حولهم ويخرجونهواتفهم الجوالة لتصوير تلك التحف الفنية والسؤال عن كيفية صنعها!
تأخذ اللوحة الواحدة قرابة الـ4 ساعات، ولكن ما يخشاه سكوت دائماً هو أن هطول بضعة قطرات من المطر كافية لتدمير كل هذا المجهود!
وهذه مجموعة أخرى من أعماله المدهشة:
Hotmail: بريد إلكتروني قوي ومجاني ويتمتع بحماية Microsoft. احصل عليه الآن.