Groups
Groups
Sign in
Groups
Groups
وجيه الشر
Conversations
About
Send feedback
Help
Group path
وجيه الشر
1–22 of 22
Mark all as read
Report group
0 selected
الصمت حيلتي .
6/15/10
: ((نحسبه سعوووووودي ))
بسم الله الرحمن الرحيم في صباح اليوم 7/6/2010 اصدرت المحكمه الجزائيه في البحرين حكم في سجن اربع من
unread,
: ((نحسبه سعوووووودي ))
بسم الله الرحمن الرحيم في صباح اليوم 7/6/2010 اصدرت المحكمه الجزائيه في البحرين حكم في سجن اربع من
6/15/10
عافك الخاطر
6/8/10
حـــنـــا نصدي وما ركبناها
صـيـــاد البــــطـه لحد يشتري هذي الـــســـيــــاره ( خـــلـــوها تــصـــــدي يــاشــبــاب) !!
unread,
حـــنـــا نصدي وما ركبناها
صـيـــاد البــــطـه لحد يشتري هذي الـــســـيــــاره ( خـــلـــوها تــصـــــدي يــاشــبــاب) !!
6/8/10
عافك الخاطر
6/8/10
Re: [our_groups] F] المراية
هـــام كيف يتم تحديد إن كانت المرآة التي تستخدمها في غرفة القياس ان كانت ذات اتجاهين أم لا ؟ مرآة
unread,
Re: [our_groups] F] المراية
هـــام كيف يتم تحديد إن كانت المرآة التي تستخدمها في غرفة القياس ان كانت ذات اتجاهين أم لا ؟ مرآة
6/8/10
عافك الخاطر
6/8/10
الجلطة
الجلطة يقول أحد أطباء القلب، لو أن كل من استلم هذه الرسالة قام بإعادة إرسالها إلى 10 أشخاص فقط، يمكنك
unread,
الجلطة
الجلطة يقول أحد أطباء القلب، لو أن كل من استلم هذه الرسالة قام بإعادة إرسالها إلى 10 أشخاص فقط، يمكنك
6/8/10
عافك الخاطر
5/4/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] بصراحه قال خصمك وخفت !
.. abooody .. مش حتئدر تغمض عينيك والذي نفسي بيده ان قرأت الرسالة ولم ترسلهـا لكل من هو مضاف لديك
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] بصراحه قال خصمك وخفت !
.. abooody .. مش حتئدر تغمض عينيك والذي نفسي بيده ان قرأت الرسالة ولم ترسلهـا لكل من هو مضاف لديك
5/4/10
عافك الخاطر
5/1/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] السلام عليكم يااحبائى
اللهم يا فاتح الأبواب , ومنزل الكتاب وجامع الأحباب ارزق مستلم الرسالة رزقا كالإمطار حين تصب , واجمعه
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] السلام عليكم يااحبائى
اللهم يا فاتح الأبواب , ومنزل الكتاب وجامع الأحباب ارزق مستلم الرسالة رزقا كالإمطار حين تصب , واجمعه
5/1/10
الصمت حيلتي .
4/18/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] فرفش معانا ?????
مبين إن الأخ مقاطع صح ههههه تخيلوا يطلع " لاكنور " دنماركي ... بينتحر أخونا هذا !! *** ***
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] فرفش معانا ?????
مبين إن الأخ مقاطع صح ههههه تخيلوا يطلع " لاكنور " دنماركي ... بينتحر أخونا هذا !! *** ***
4/18/10
الصمت حيلتي .
4/17/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] حدث في هذه اللحظه الان ... بالصور
في اللحظات القليلة التي سوف تقرأون فيها الايميل... وبالصور .. راح يموت الكثير من الناس الشخص الذي مات
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] حدث في هذه اللحظه الان ... بالصور
في اللحظات القليلة التي سوف تقرأون فيها الايميل... وبالصور .. راح يموت الكثير من الناس الشخص الذي مات
4/17/10
الصمت حيلتي .
4/16/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] أنـذل أنـواع السـاعات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخباركم يا حلوين؟ وكيف النوم معاكم..؟؟.. جبت لكم حلووول..للأسف حلول
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] أنـذل أنـواع السـاعات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخباركم يا حلوين؟ وكيف النوم معاكم..؟؟.. جبت لكم حلووول..للأسف حلول
4/16/10
عافك الخاطر
4/16/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] Fwd: [our_groups] FW: الفرق بين شركات الطيران
اختلاف وفرق شاسع الطيران الكندي Â Â الطيران الفرنسي الطيران النيوزلندي الطيران الاماراتي Â Â طيران
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] Fwd: [our_groups] FW: الفرق بين شركات الطيران
اختلاف وفرق شاسع الطيران الكندي Â Â الطيران الفرنسي الطيران النيوزلندي الطيران الاماراتي Â Â طيران
4/16/10
عافك الخاطر
4/16/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] حقيقة مثلث برمودا من الدكتور عايض القرني
بســــــــــــــم الله الرحمن الرحيــــــــــــــــم حكاااااية طووييييلة بشكل منطقي تعتبر صحيحة بما
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] حقيقة مثلث برمودا من الدكتور عايض القرني
بســــــــــــــم الله الرحمن الرحيــــــــــــــــم حكاااااية طووييييلة بشكل منطقي تعتبر صحيحة بما
4/16/10
عافك الخاطر
4/16/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] : ردّ من زوجة سعودية .. على الرسالة التي تتناقلها زوجات سعوديات .. عن الزوج السعودي
منقول كما وصلني كفوا بيض الله وجهك قسم بالله انها حقيقة 80% من الشعب. ستعجبكم معشر الرجال قويه قويه
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] : ردّ من زوجة سعودية .. على الرسالة التي تتناقلها زوجات سعوديات .. عن الزوج السعودي
منقول كما وصلني كفوا بيض الله وجهك قسم بالله انها حقيقة 80% من الشعب. ستعجبكم معشر الرجال قويه قويه
4/16/10
عافك الخاطر
4/16/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] ياسر ونيفيز
- خربها نيفيز بالمررررره ،، شطحة ( + 18 ) -- لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "وجيه
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] ياسر ونيفيز
- خربها نيفيز بالمررررره ،، شطحة ( + 18 ) -- لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "وجيه
4/16/10
عافك الخاطر
4/16/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] الفضوة شينة يا بنات !!! اعدمتوا الصورة
شوف المرفقات الفضوة شينة شوفوا بنات الثانوية الثانية بالظهران .. اعدموا المجسم اللي على غلاف الكتاب
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] الفضوة شينة يا بنات !!! اعدمتوا الصورة
شوف المرفقات الفضوة شينة شوفوا بنات الثانوية الثانية بالظهران .. اعدموا المجسم اللي على غلاف الكتاب
4/16/10
عافك الخاطر
4/16/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] الزبون والغرفه رقــــــــــــــــــم 39
((..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..)) : : : يآرب ~ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح .
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] الزبون والغرفه رقــــــــــــــــــم 39
((..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..)) : : : يآرب ~ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح .
4/16/10
الصمت حيلتي .
4/16/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] فتح عينك لا تسرح مالك ومال اللقافه;;
هاااام جدا بالذات للي عينهم زايغه شاهد المرفقاتJ Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية قوية
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] فتح عينك لا تسرح مالك ومال اللقافه;;
هاااام جدا بالذات للي عينهم زايغه شاهد المرفقاتJ Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية قوية
4/16/10
الصمت حيلتي .
4/16/10
[Faces-of-evil وجيه الشر] إقرأها دقيقه واحده فقط !
في عصر الشيخ أحمد بن حنبل ، كان الشيخ احمد مسافراً فمر بمسجد يصلي فيه ولم يكن يعرف احداً في تلك
unread,
[Faces-of-evil وجيه الشر] إقرأها دقيقه واحده فقط !
في عصر الشيخ أحمد بن حنبل ، كان الشيخ احمد مسافراً فمر بمسجد يصلي فيه ولم يكن يعرف احداً في تلك
4/16/10
عافك الخاطر
4/15/10
السعوديين هبلو في البريطاني وخويه لا يفوتكم إيميل الأسبوع
احسب بس الامريكان سبايك قوية والله ياهم حفلات ليتنا دارين عنهم عريبيا مايخلون حركاتهم اما خويه بجد
unread,
السعوديين هبلو في البريطاني وخويه لا يفوتكم إيميل الأسبوع
احسب بس الامريكان سبايك قوية والله ياهم حفلات ليتنا دارين عنهم عريبيا مايخلون حركاتهم اما خويه بجد
4/15/10
عافك الخاطر
4/15/10
: العبيط ريمي ؟؟ فرنسي الجنسيه اكبر مقلب
ياعيال لايفوتكم والله ونااسه ضحكني مهبوول ذا ريمي والله يا في رآسه عبآطه أوب صآحيه مدري وش يستعمل
unread,
: العبيط ريمي ؟؟ فرنسي الجنسيه اكبر مقلب
ياعيال لايفوتكم والله ونااسه ضحكني مهبوول ذا ريمي والله يا في رآسه عبآطه أوب صآحيه مدري وش يستعمل
4/15/10
الصمت حيلتي .
4/15/10
فـن الـرسـم عـلـى السـيـارات الـمـتسـخة
فـن الـرسـم عـلـى السـيـارات الـمـتسـخة في الحقيقة لم أكن أظن أن السيارات القذرة يمكن أن تخلق فناً
unread,
فـن الـرسـم عـلـى السـيـارات الـمـتسـخة
فـن الـرسـم عـلـى السـيـارات الـمـتسـخة في الحقيقة لم أكن أظن أن السيارات القذرة يمكن أن تخلق فناً
4/15/10
الصمت حيلتي .
4/15/10
طـرق الـتـنـزه فـي دول الـعـالـم
طرق التنزه في دول العالم التنزه في الإكوادور التنزه في إيطاليا التنزه في ألمانيا التنزه في أمريكا
unread,
طـرق الـتـنـزه فـي دول الـعـالـم
طرق التنزه في دول العالم التنزه في الإكوادور التنزه في إيطاليا التنزه في ألمانيا التنزه في أمريكا
4/15/10
عافك الخاطر
4/15/10
لماذا تكره هتلر؟؟
ملاذ الصمت كما افسدوا صوره صدام ============ ============ -------------------------------------------
unread,
لماذا تكره هتلر؟؟
ملاذ الصمت كما افسدوا صوره صدام ============ ============ -------------------------------------------
4/15/10