فرصة العمر

0 views
Skip to first unread message

الانصاري

unread,
Mar 29, 2012, 4:01:17 AM3/29/12
to ALO...@googlegroups.com

إخواني وأخواتي الأعزاء

فرصة ذهبية وجديدة لمن يريد أن يحصل على راتب شهري ثابت وللأبد وبدون أي رأس مال !

موقع إجتماعي جديد مثل Google , facebook يدفع نصف أرباحه للأعضاء المسجلين قبل 9/4/2012.

ملاحظة:

قبل البدء بشرح المشروع أرجو من جميع من يقرأ هذه الصفحة أخذها بجدية لأنها يمكن أن تغير حياتك .

(علماً أن التسجيل مجاني ولا يوجد تعريض للخطر لأي مستخدم )

الإسم:

هو WAZZUB هذا الموقع هو عبارة عن شركة تستثمر الملايين لتأسيس موقع ضخم ومتعدد الاهداف مثل Google.

لكن هذه الشركة تعتمد حاليا طريقة جديدة مسجلة كبراءة إختراع لنشر الموقع وخدمة الزبائن .

كيفية العمل؟؟

كثير منكم يعرف ان Google خدماتها مجانية لكنها تربح أكثر من 500$ كل ثانية وهذا من الدعاية والإعلان وكذلك Facebook .

شركة WAZZUB هي شركة جديدة خططت لتوزيع 50% من ارباحها كنوع من برامج الدعاية لكل مشترك فقط قبل تاريخ الاطلاق

9 / 4 / 2012 .

كيفية الحسبة ؟؟

هناك شيء يسمى معامل الدولار أو $ factor وهو يزداد (1) مقابل كل شخص أنت دعوته عن طريق الرابط الخاص بك أو دعاه شخص ممن دعوتهم

يعني كل شخص مدعو عن طريقك أو عن طريق من تحتك هو سهم لك وله عائد شهري يساوي دولار .

الموضوع سهل انشاءلله . من منا ليس لديه 5 أصدقاء ؟

لو انت وهم كل واحد دعا (5) أصدقاء . كم يكون عن طريقك من المشتركين ؟

5×5×5×5×5 = 3125 شخص

أي 3125 دولار شهري مدى الحياه .

ملاحظة:

هذا ليس تسويق شبكي وهو غير محدود للمستوى الواحد. حيث يمكن ان تدعو 3 أشخاص أو 300 أنت حر بقدر كم من المجهود ستبذل .وهذا خاص فقط للناس المشتركين قبل 9/4/2012

السؤال 1: ما هو موقع Wazzub ؟

الجواب: Wazzub هو موقع اجتماعي جديد مثل الفيس بوك , تويتر , جوجل , موقعنا يستخدم نفس التكنولوجيا مع بعض الإضافات .

السؤال 2: بماذا سأستفيد منه ؟

الجواب: موقع Wazzub موقع ربحي تستطيع من خلاله جني الكثير من الأموال...........

أول خطوة هي التسجيل لكي يزيد عدد المستخدمين فيه ومن ثم سيتم دفع 50% من جميع الأرباح على الأعضاء و 50% الأخرى تذهب إلى المساهمين الذين يستثمرون الكثير من المال لجعل WAZZUB يحدث ويصبح ثورة المواقع .

السؤال 3: بعد التسجيل ، ما هو المطلوب مني ، هل سأضغط على إعلانات او سأشتري شيء ما ؟

الجواب: لا طبعا , كل ما عليك هو التسجيل فقط ، ولن يطلب منك إلا أن تجعل صفحة الموقع صفحتك الرئيسية (Home Page) كدليل على نشاط عضويتك فقط لا غير .

الموقع سيفتتح رسميا يوم 9/4/2012

وأول دفعة ستكون بتاريخ 15/5/2012 انشاءلله .

للإشتراك (المجاني) اضغط الرابط التالي :

** يجب التسجيل عن طريق

GMAIL او YAHOO

او أي إيميل غيرhotmail

لأنه لايستقبل مسج التأكيد

التسجيل عبر الرابط التالي

http://signup.wazzub.info/?lrRef=f0550869

عند الدخول إلى الرابط إعمل ما يلي:

1- إملأ الإستمارة في أسفل الصفحة .

2- إذهب إلى إيميلك وأضغط على الرابط الذي سيرسله الموقع لك

وهكذا إنتهى التسجيل بنجاح *.

* ملاحظة: يجب تأكيد الإشتراك عن طريق إيميل تبعثه الشركة بعد الاشتراك مباشرة وبدونه لن يتم تفعيل حسابك ويمكن أن تجد الرسالة في (spam) وهي الرسائل الغير مرغوب فيها لأول مرة ..

3- بعد أن تفتح الموقع ستجد في أعلى اليمين زر فيه مفتاح إضغط عليه لكي تدخل إلى حسابك

4- داخل حسابك سوف تجد رابط التسجيل الخاص بك (لكي تدعو أصدقاءك عن طريقه) وعدد الاشخاص الذين يزيديون برصيدك يوميا انشاءلله .

وهذا الرابط يشبه الرابط الذي زودتك به في هذه الصفحة وهو

http://signup.wazzub.info/?lrRef=f0550869

·          

 

وهذا الرابط هو الرابط خاصتك الذي سيدخل عليه الاشخاص عن طريقك

ملاحظة مهمة جداً :

يجب البدء بالتسجيل ودعوة الناس فوراُ لانه لديك حتى 9/4/2012 فقط لتجميع اكبر عدد ممكن من الاعضاء وأن هذا الموقع سيكون اكثر نجاحا من كل المواقع الاجتماعية الاخرى انشاءلله .

ان هذه الفرصة من الفرص النادرة التي يمكن ان تمر بنا

وانني اشعر بانني سأندم كثيرا اذا ضيعتها

وخاصة انها لن تكلفني شيء للاشتراك بها.

" اذا أردت أن تنتظر للتتأكد ان كل أمر تقوم به هو الصواب , فعلى الاغلب لن تفعل شيء في حياتك ابدا .."

 

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages