إعتقالات واسعة تشهدها المدن الأحوازية
وكالة المحمّرة للأنباء (مونا) ـ العاصمة الأحواز
في نطاق حملاتها القمعية المتواصلة وتجديد رقابتها الخانقة على ابناء
شعبنا العربي الأحوازي،وفي سياق رعبها المتصاعد من النهوض الأحوازي وبقية
القوميات والشعوب غير الفارسية ضد تصرفات الإحتلال الفارسي الجائرة،في
هذا النطاق قامت مجموعات قمعية فارسية بمداهمة العديد من المنازل في حي
الملاشية يوم أمس الخميس المؤرخ 24/12/2009 وذلك من أجل بث الرعب في صفوف
المواطنين الأحوازيين وقمع حركتهم المتوقعة في اليوم التاسع والعاشر من
هذا الشهر .
وشملت هذه الحملات القمعية التي اِتخذت صفات المداهمة للبيوت الآمنة سمة
القمع البوليسي الهائل،وقد عرف من بين العديد من الذين استهدفت بيوتهم
عناصر تسكن مدينة الأحواز العاصمة وبقية المناطق المجاورة،وقد عرف في
منطقة الملاشية أن المواطن العربي الجامعي علي المنصوري ،وهو طالب جامعي
يدرس في جامعة (بيام نور ـ اي الرسالة المتنورة) الكائنة في العاصمة
الأحواز ،وعمره 28 عاماً وقد تم اقتياده الى جهة مجهولة تحت مزاعم العثور
في بيته على سلاح ناري.
ولا يستبعد المواطنون أن السلطات الفارسية الأمنية قد دسّت هذا السلاح في
بيته من أجل تبرير عملية اعتقاله المجرمة .
25 – 12 – 2009
http://www.arabistan.org/65_2009/eetegalat_waseaah_fi_ala7waz.htm