للبيع آيفون 4 .. بن بلاك بيرري مسنجر مميز

2 views
Skip to first unread message

Hattim Khaleel

unread,
Oct 27, 2013, 3:48:03 AM10/27/13
to 7eto


السلام عليكم ..

عندي آيفون 4 .. 16 قيقا .. لون اسود مستعمل ..

الميزة الوحيدة فيه ! بن مميز ..
ركبت البلاك بيري مسنجر واعاطني بن مميز .. طبعا البيع مع البرنامج شغال بالبن المميز + الايميل وباسووردو عشان تحافظ على البن المميز ..

البن المميز : 76500000

للبيع لأعلى سعر ..

 


للبيع آيفون 4 .. بن بلاك بيرري مسنجر مميزللبيع آيفون 4 .. بن بلاك بيرري مسنجر مميز

 

للطلب : 0546699191

 

 

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages