السلام عليكم ..
عندي آيفون 4 .. 16 قيقا .. لون اسود مستعمل ..
الميزة الوحيدة فيه ! بن مميز ..
ركبت البلاك بيري مسنجر واعاطني بن مميز .. طبعا البيع مع البرنامج شغال بالبن المميز + الايميل وباسووردو عشان تحافظ على البن المميز ..
البن المميز : 76500000
للبيع لأعلى سعر ..


للطلب : 0546699191