قام اهل في كوريا الشمالية بتناول اطفالهم هربا من المجاعة، وفق صحيفة الصن البريطانية.وقد
تم اعدام اب رميا بالرصاص لقيامه بقتل اثنين من اطفاله لتناولهما، واثار
هذا الامر مخاوف من ان يكون هناك المزيد من حالات اكل لحو
يقدم خبراء التغذيية عدد من النصائح للراغبين بالتخلص
من الوزن الزائد، لا سيما الدهون المتراكمة في محيط البطن والمعروفة بالكرش
.. بدون إرهاق أو ممارسة للرياضة وبمجرد اتباع خطوات تتحول بمرور الوقت
الى عادات م
خلصت أبحاث أُجريت في جامعة "واشنطن" الأمريكية الى ان تناول 3
أكواب من الشاي يومياً على الأقل يعتبر بمثابة وقاية من أمراض القلب
والسكري، لا سيما النوع الثاني منه.
وبحسب الدراسة فإن تناول الشاي
بانتظام، وإن أ
فنّدت دراسة حديثة أُجريت حول عمر فيروس "إتش آي في"
المُسبب لمرض نقص المناعة الـ "إيدز" اعتقاداً سائداً يفيد بأن عمر هذا
الفيروس عشرات آلاف السنين، ليتضح ان عمرها الحقيقي يصل الى ملايين السنين،
كما أفاد موق
انتهت دراسة علمية ألمانية الى انه من الممكن استخدام عقار
"تاموكسيفين" المخصص لعلاج سرطان الثدي في تقليل العوارض الجانبية للعلاج
الهرموني الناجمة عن علاج سرطان البروستات.
وبحسب الباحثين
من جامعة " إرلنغن نورنبيرغ
خلصت دراسة أجراها طبيب تركي الى انه من شأن الإفراط في
تناول الفواكه ان يسفر عن أضرار للكبد، بسبب احتوائها على نسبة عالية من
السكر.
وأفاد الطبيب التركي الى ان التهام الفواكه بكميات
أكثر من اللازم تجعل الكب
تزين آية قرآنية مدخل كلية الحقوق في جامعة "هارفارد". فقد نُقشت
الآية رقم (135) من سورة "النساء" على الجدار المقابل لمدخل الكلية الرئيس،
وهو جدار يحمل أهم ما قيل عن العدالة على مر العصور، وذلك نقلاً عن موقع
--
تابعونا على الفيسبوك بعمل "Like" لمعرفة جديد الموقع ولمتابعة آخر الأخبار والمقالات