عمركم شفتوا الخرخير .....

1 view
Skip to first unread message

° â β µ ‡ IVI £ Қ °

unread,
Nov 4, 2010, 11:11:05 AM11/4/10
to


 

 

 

طبعاً تم ارسال هذا التقرير للتعرف على جزء من الوطن الغالي ((( يعني شغل ربوع بلادي )))

بالمناسبة ترى يذكرنا بكثير من المدن السعودية قبل 30 سنة

 

الحمد لله على النعمة



أولاً المصور عسيري -علكمي من أهل قرضه معلم أول سنه في الخرخير ويمكن بعضكم يعرفه

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

اخوكم في الله ما يعرف للمقدمات والخرابيط لذلك ندخل في الموضوع على طول

^

^

^

^

الخرخير

اكثر الناس ما يعرف هذه المحافظة ولا يدري وين موقعها

ويمكن احد سمع عنها لكن ما شاف لها صور

 

حتى في الانترنت  لا تجد  مايغنيك او يعطيك فكره عن هذه المحافظه

 

لذلك بحكم تواجدي هنا حبيت اني اجمع بعض الصور ونشرها للفائده.

 

 

في البدايه نتكلم عن سكان الخرخير

 

من خلال التدريس وجدت انهم قبيلتين المناهيل والمهره

ويوجد هناك بعض الاسماء مثل الراشدي والعميري والمكيراس(ما اعرف وين يرجعون)...

طبعا العدد كبير حيث يبلغ عدد الطلاب فقط (1300)طالب

==لا يمكن انك تشوف احد ماشي وماهو متعصب بالغتره(على الطريقه الامارتيه)==

 

==الحاله الماديه مترديه لاغلب السكان

==الشيء المميز انك لا تجد احد يسأل (يشحث) لو يموت من الفقر

 

==السكن غالي جدا وذلك لندرة الشقق وكثرة السكان والموظفين..

مستأجر بألفين في الشهر؟؟

^

^

^

طبعا كل الصور في هذه الرساله ستكون عامة للخرخير

وسنتكلم بالتفصيل في القادم

 

 

بداية الانطلاق من شروره (وهي تبعد عن نجران 340كم )

ويبعد الخرخير عن شروره (501كم)

وفي هذا الخط لايوجد محطات بنزين او قرى او هجر

حتى الجوال لا يوجد تغطية ابدا

يوجد على طول الخط 3 مراكز لسلاح الحدود

^

^

^

^

^

اترككم مع الصور(((الجزء الاول)))

 

 

 

 

 

هنا البداية من مخرج شرورة

 

لا يغرك الكامري ترى كل 100كيلو تشوف سيارة

 

بقي على الخرخير خمسة كيلو

 

هذا الشبك او العازل كما يسمونه

يمنع الدخول الى اليمن

وهو يمتد الى مسافه ليست قصيرة

 

قبل المغرب

 

منظر عام للخرخير في الليل

 

 

هذا مركز الشرطة

والخط  الي في الطعس لسلاح الحدود

 

شف برج الاتصالات و حوله الملعب

 

من الطعس الشرقي

 

الجزء الشمالي من الخرخير وتشوف خزان التحلية

 

ترى هذي بيوت ماهي احواش غنم

 

 

نفس الكلام

لاتعليييييييييييييييق؟؟؟؟

 

 

بير يسحبون منها  الماء

طبعا الله يعينهم كلها املاح

((شف الاطفال !!!!))

 

 

هذي ساحة الاحتفالات

ومصلى العيد

((شف البيت الحليبي وتعرف من الي ساكن فيه ههههه))

 

هذا سكن المعلمين  (له رساله كامله)

 

وسط الخرخير يوجد في هذا الشارع ثلاثة مطاعم وبقالتين

ومحلين يبيعون دخان ومعسل بس!!!!

 

حلقة كاملة بتكون في هذي الصوره ؟؟؟؟؟

 

 

هذا الملعب

طبعا صغير طوله 90 وعرضه 60

لا ويلعبون بدون تسلل

لكن زين ان فيه كورة

 

الجزء الشمالي من الخرخير

 

منظر للطعس الشرقي

 

ايضا الطعس الشرقي طبعا من البيت

 

 

برضو الطعس الشرقي

قوة تصوير

 

الهقاااااوي

 

وااااااااااضح انه مرتاح في الخرخير ؟؟؟؟

 

ذكريااااااات- أنا غازي مشرع العسيري من اليسار والباقي مدرسين معي مطيري وشمري

 

 

نهاية الخرخير من الشمال

قبل الانتقال الى المخيم

الذي يسكنه قبيلة المهره

 

منظر رائع

 

شف هذا الطريق الرملي الي يوصل الى المخيم

 

اقتربنا

 

لا تتوقع انك بتشوف بيوت

 

""""""""

 

 

ما تحملنا حر الخيام في السوده

اجل كيف هنا

الله يعين بس

 

 

هذه بيوتهم في الصيف والشتاء

للمعلومية الان الامطارتهطل في جميع انحاء المملكه ودرجة الحرارة هنا في الظهر

تبلغ 45درجة

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

ترى هذا في السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

<


 
image036.jpg
image033.jpg
image038.jpg
image012.jpg
image021.jpg
image019.jpg
image029.jpg
image023.jpg
image015.jpg
image028.jpg
image027.jpg
image009.jpg
image037.jpg
image035.jpg
image013.jpg
image007.jpg
image001.jpg
image014.jpg
image008.jpg
image006.jpg
image022.jpg
image034.jpg
image024.jpg
image018.jpg
image010.jpg
image004.jpg
image002.jpg
image005.jpg
image016.jpg
image032.jpg
image011.jpg
image025.jpg
image030.jpg
image017.jpg
image031.jpg
image003.jpg
image020.jpg
image026.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages