طبعاً تم ارسال هذا التقرير للتعرف على جزء من الوطن الغالي ((( يعني شغل ربوع بلادي )))
بالمناسبة ترى يذكرنا بكثير من المدن السعودية قبل 30 سنة
الحمد لله على النعمة
أولاً المصور عسيري -علكمي من أهل قرضه معلم أول سنه في الخرخير ويمكن بعضكم يعرفه
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
اخوكم في الله ما يعرف للمقدمات والخرابيط لذلك ندخل في الموضوع على طول
^
^
^
^
الخرخير
اكثر الناس ما يعرف هذه المحافظة ولا يدري وين موقعها
ويمكن احد سمع عنها لكن ما شاف لها صور
حتى في الانترنت لا تجد مايغنيك او يعطيك فكره عن هذه المحافظه
لذلك بحكم تواجدي هنا حبيت اني اجمع بعض الصور ونشرها للفائده.
في البدايه نتكلم عن سكان الخرخير
من خلال التدريس وجدت انهم قبيلتين المناهيل والمهره
ويوجد هناك بعض الاسماء مثل الراشدي والعميري والمكيراس(ما اعرف وين يرجعون)...
طبعا العدد كبير حيث يبلغ عدد الطلاب فقط (1300)طالب
==لا يمكن انك تشوف احد ماشي وماهو متعصب بالغتره(على الطريقه الامارتيه)==
==الحاله الماديه مترديه لاغلب السكان
==الشيء المميز انك لا تجد احد يسأل (يشحث) لو يموت من الفقر
==السكن غالي جدا وذلك لندرة الشقق وكثرة السكان والموظفين..
مستأجر بألفين في الشهر؟؟
^
^
^
طبعا كل الصور في هذه الرساله ستكون عامة للخرخير
وسنتكلم بالتفصيل في القادم
بداية الانطلاق من شروره (وهي تبعد عن نجران 340كم )
ويبعد الخرخير عن شروره (501كم)
وفي هذا الخط لايوجد محطات بنزين او قرى او هجر
حتى الجوال لا يوجد تغطية ابدا
يوجد على طول الخط 3 مراكز لسلاح الحدود
^
^
^
^
^
اترككم مع الصور(((الجزء الاول)))
|
منظر عام للخرخير في الليل |
|
هذا مركز الشرطة والخط الي في الطعس لسلاح الحدود |
|
بير يسحبون منها الماء طبعا الله يعينهم كلها املاح ((شف الاطفال !!!!)) |
|
هذي ساحة الاحتفالات ومصلى العيد ((شف البيت الحليبي وتعرف من الي ساكن فيه ههههه)) |
|
منظر للطعس الشرقي |
|
ايضا الطعس الشرقي طبعا من البيت |
|
منظر رائع |
|
شف هذا الطريق الرملي الي يوصل الى المخيم |
|
هذه بيوتهم في الصيف والشتاء للمعلومية الان الامطارتهطل في جميع انحاء المملكه ودرجة الحرارة هنا في الظهر تبلغ 45درجة |
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |