You do not have permission to delete messages in this group
Copy link
Report message
Show original message
Either email addresses are anonymous for this group or you need the view member email addresses permission to view the original message
to
بعد خسارة المنتخب السعودي من نظيره السوري 2-1 في افتتاحيه اسيا
كتب احد الاشخاص موضوعا رائعا يعبر فيه عن خسارته وقال :
سلام من وين نلقاها ولا من وين مدري ايش بسبب خساره المنتخب بنقاطع المطاعم لمده اسبوع مالنا وجه نقابل معلم الشورما بعد الهزيمه لو يدبل سعر الشورما بسكت وبدفع يا سلطان بن فهد يا عزيزي انت اكوس واحد واقوى واحد وعندك نظره فنيه ثاقبه يعني انت الرجل المثالي والقوي وكل حاجه تواضع يا رجل واستقل وماعليك ابشر بنسوي لك تصاميم وبنقول لا ترحل لسلطان الرياضه ومن الكلام ذا وبنحط موضوع مثبت لنثنيك عن رايك لكن لا تصدق عاد وتتراجع عن الاستقاله يا رجل انت من مسكت الرئاسه لعبنا 4 اسيويه خسرناها كلها وتاهلنا لكاس العالم وانصكينا بالثمانيه يا رجل حتى منتخب الهند للناشئين فازوا علينا بالثلاثه يا رجل اعتقنا الله يرحم اثنين عقبوك وانت رايح خذ ابو ابتسامه جنان وبالماريه خذ السباك بوسيرو خلاص كفايه عار واليوم عاد لا يفوتكم طقطقه المجلس ع السعوديين اسمع تصريح لسموه الان كانه يلمح سبب الخساره لاصابه غالب وعباس يا رجل توك موفقين