البرنامج السعودي “على الطاير 2 ” ينتقد أحمد الشقيري

0 views
Skip to first unread message

° â β ɥ † IVI £ Қ °

unread,
Nov 10, 2010, 9:40:25 AM11/10/10
to
 

أطلق مجموعة من الهواة في السعودية برنامجاً كوميدياً يعرض عبر صفحتهم في موقع يوتيوب على شبكة الانترنت تحت مسمى “على الطاير” ويقدمه شاب موهوب يُدعى “عمر حسين”, حيث يتناول من خلاله بعض القضايا بشكل ساخر ومميز.

 

الحلقة الثانيه والتي تم فيها انتقاد الشقيري ومستشفى عرفان ووالقناة السعودية الأولى ووزارة الكهرباء والمياة ووزير العمل والعمال .

 
 

http://www.youtube.com/watch?v=KhvThIUaQGU&feature=player_embedded

 
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages