قحطانينا أحسن من قحطانيكم...قووووووووويه

1 view
Skip to first unread message

° â β µ ‡ IVI £ Қ °

unread,
Nov 4, 2010, 11:20:50 AM11/4/10
to


  


 

 
الله ينعن حركات الابتدائي





فعلها في الديربي .. مشجع نصراوي يرفع لافتة تقول: " قحطانينا أحسن من قحطانيكم "
فعلها في الديربي .. مشجع نصراوي يرفع لافتة تقول: \" قحطانينا أحسن من قحطانيكم \"


صحيفة الجماهير- تركي العجمي:


رفع مشجعان نصراويان في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض خلال مباراة الديربي العاصمي بين الهلال والنصر قطعة قماش صفراء كتب عليها باللون الازرق العبارة التالية: (قحطانينا احسن من قحطانيكم ) ووضع الرقم (7) في أسفل العبارة.

وذلك في إشارة منهما إلى أن لاعب النصر عبدالرحمن القحطاني القادم إلى الفريق الأصفر من الاتفاق في رأيهما أفضل من لاعب الهلال ياسر القحطاني القادم إلى الفريق الأزرق من القادسية.

ويبدو أن المخزون اللغوي، والفكري للمشجعين لم يسعفهما سوى بهذه الفكرة البدائية، والتي أعادت إلى الأذهان تحدي الأطفال حينما يقول الأول للثاني: سيارتنا أحسن من سيارتكم ..
!



--

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages