كبيرين ياحواطة :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

0 views
Skip to first unread message

FOXY foxy

unread,
Nov 19, 2010, 12:50:59 PM11/19/10
to قروبي



   

 



 

  

تذكرون الحوطـي اللي ســـأل عن

ساعة مكـــة (أكبر ساعة في العـالم)

هل هي ضد المويــه ولا لا؟؟؟؟

 

 

لأنه في آخر الأمطار التي هطلت على مكة بعدها بيوميــن خربت الساعة

( دخلها مويــــه )

وذلك بناءً على تصريح صادر

من أمانة العاصمة المقدسة

تقول أن أسباب العطل بالساعة

نتج عن الأمطار الغزيرة

الله يرجكم يا أمانه

من عرفت لندن والأمطار تصب عليها ٢٤ ساعة ما خربت ساعتهم

ولا تغير فيها شيء

 أجل غزيرة

 مفروض يكرمون هالحوطي على أمانته في السؤال

ويسلم لي رأسك يا أمانة على هذه الأمانة

 كبيرين يا حواطه

صباح الحب يا ذو شجون.jpg
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages