بنات للتعارف بنات للزواج تعارف حب زواج فتيات للصداقة والزواج صور فتيات روسيات حب زواج

سوسو الاموره

بنات للتعارف بنات للزواج تعارف حب زواج فتيات للصداقة والزواج صور فتيات
روسيات حب زواج
اقوى شات سعودى مليان بنات للتعارف
ايميلات بنات للتعارف بنات للزواج ايميلات بنات بنات للصداقة
زواج تعارف وزواج تعارف
www.66rb.net
http://www.66rb.net
www.66rb.net
حكم زواج المسيار ما هو زواج المسيار شروط زواج المسيار زواج
زواج المتعة زواج مسيار الزواج العرفي زواج العرفي
حكم زواج المسيار ما هو زواج المسيار شروط زواج المسيار زواج
زواج المتعة زواج مسيار الزواج العرفي زواج العرفي
تعارف زواج مجاني زواج ريم زواج وتعارف
زوجتى zawaj زوجة
www.66rb.net
http://www.66rb.net
www.66rb.net
تعارف بنات تعارف سكس تعارف وصداقة التعارف
تعارف جنسي صداقة زواج مسيار ايميلات
تعارف - تعارف -زواج - تعارف وزواج زواج وتعارف مع تعارف بنات صبايا
شباب
تعارف تعارف وتعارف تعارف وزواج زواج وتعارف مع تعارف بنات صبايا شباب
عرب اكبر موقع تعارف عربى دردشة صوتيه دردشه فلاشية دردشة عربية تعارف
حره صفحة زواج
http://zw2j.com
www.66rb.net
http://www.66rb.net
www.66rb.net

,Dating service,Dating,Dating sites Dating service,Dating,Dating
sites,Marriage,girls for marriage ,girlfriend,friendship girls site
اى سى كيو,مراسلة فتاه,التعارف والزواج,الجمال,بنات تعارف,اوروبيات
للتعارف,بنات للتعارف من روسيا,صور بنات,المراسلة والتعارف,فتاة
روسية,مواقع التعارف,فتيات روسيات,فتيات للتعارف,الزواج من
الروسيات,التعارف

سوسو الاموره

سوسو الاموره

fahad....@windowslive.com

shshe...@gmail.com

بتاريخ الأحد، 2 ديسمبر، 2007 UTC+2 3:18:17 ص، كتب سوسو الاموره:
> بنات للتعارف بنات للزواج تعارف حب زواج فتيات للصداقة والزواج صور فتيات روسيات حب زواج اقوى شات سعودى مليان بنات للتعارف ايميلات بنات للتعارف بنات للزواج ايميلات بنات بنات للصداقة زواج تعارف وزواج تعارف www.66rb.net http://www.66rb.net www.66rb.net حكم زواج المسيار ما هو زواج المسيار شروط زواج المسيار زواج زواج المتعة زواج مسيار الزواج العرفي زواج العرفي حكم زواج المسيار ما هو زواج المسيار شروط زواج المسيار زواج زواج المتعة زواج مسيار الزواج العرفي زواج العرفي تعارف زواج مجاني زواج ريم زواج وتعارف زوجتى zawaj زوجة www.66rb.net http://www.66rb.net www.66rb.net تعارف بنات تعارف سكس تعارف وصداقة التعارف تعارف جنسي صداقة زواج مسيار ايميلات تعارف - تعارف -زواج - تعارف وزواج زواج وتعارف مع تعارف بنات صبايا شباب تعارف تعارف وتعارف تعارف وزواج زواج وتعارف مع تعارف بنات صبايا شباب عرب اكبر موقع تعارف عربى دردشة صوتيه دردشه فلاشية دردشة عربية تعارف حره صفحة زواج http://zw2j.com www.66rb.net http://www.66rb.net www.66rb.net ,Dating service,Dating,Dating sites Dating service,Dating,Dating sites,Marriage,girls for marriage ,girlfriend,friendship girls site اى سى كيو,مراسلة فتاه,التعارف والزواج,الجمال,بنات تعارف,اوروبيات للتعارف,بنات للتعارف من روسيا,صور بنات,المراسلة والتعارف,فتاة روسية,مواقع التعارف,فتيات روسيات,فتيات للتعارف,الزواج من الروسيات,التعار-----ممكن نتعرف علي امراة من مصر للتواصل تكون من الاسكندرية -01115492595

shshe...@gmail.com

kkzx...@hotmail.com

kkzx...@hotmail.com

mm7...@gmail.com

بتاريخ الأحد، 2 ديسمبر، 2007 UTC-8 1:47:03 م، كتب Usenet Rulez:
> Medmنnniskan "سوسو الاموره" <com...@gmail.com> skrev fِljande skiiiit i
>
> Det نr ju alltid kul att du onanerar men gِr det offline.
>
> --
> Onanera.Mera.det.fِds.soss...@dag.nu

anwa...@gmail.com

lotfy_2...@yahoo.com

azoz...@gmail.com

azoz...@gmail.com

صورة مصغرة2:57
كستم ماب ماين كرافت http://www.youtube.com/watch?v=iF0BzZCjy9w

dakh...@gmail.com

صباح

> اسمى كاديير من الجزائر ,مراسلة فتاه,التعارف والزواج,الجمال,بنات تعارف,من العرب
>
> للتعارف,بنات للتعارف من عربيات مسلمات,صور بنات,المراسلة والتعارف,فتاة
>
> عربيةمواقع التعارف,فتيات عرب,فتيات للتعارف,الزواج من
>
> عربيات مسلمات,التعارف

الخير

atefat...@yahoo.com

> اشلونك يا اموره احب اتعرف عليكى انا مصرى باعمل بالكويت وحاصل على ليسانس الدراسات الاسلاميه والعربيه جامعة الازهر انا عازب واحب الصدق والصراحه والمرح

atefat...@yahoo.com

atefat...@yahoo.com

atefat...@yahoo.com

بتاريخ الأحد، 2 ديسمبر، 2007 UTC+3 4:18:17 ص، كتب سوسو الاموره:

atefat...@yahoo.com

بتاريخ الأحد، 2 ديسمبر، 2007 UTC+3 4:18:17 ص، كتب سوسو الاموره:

ehsa...@gmail.com

السلام عليكم ورحمة الله

ayadh...@gmail.com

بتاريخ الخميس، 15 نوفمبر، 2012 UTC+3 2:47:09 ص، كتب atefat...@yahoo.com:

laboah...@gmail.com

laboah...@gmail.com

لام عليكم أنا وسيم من ولاية عنابة ساكن ببلدية شبيطة مختار عمري 30سنة عامل ومستقر ولدي سكن أبحث عن فتاة جميلة ومميزة لزواج وعاملة من الشرق الجزائري لذا أنا جاد في هذا الطلب لمن يهمه الأمر رقم هاتفي 0792606318 emil wassim...@yahoo.com

laboah...@gmail.com

بتاريخ الأحد، 2 ديسمبر، 2007 UTC+1 2:18:17 ص، كتب سوسو الاموره:

1991trgsghjhjsa...@gmail.com

انا امير من العراق احب اتعارف علئ عراقيه من بغداد وهذا ايميليameer...@yahooi.comاو07716506542

سلطان الغرام

بتاريخ الخميس، 12 يوليو، 2012 UTC+3 6:34:48 م، كتب alzubi...@gmail.com:
> بتاريخ الثلاثاء، 10 يوليو، 2012 UTC+3 4:46:28 م، كتب fiazf...@gmail.com:

aassddaa...@hotmail.com

ممكن بنت محترمه للتعارف
00967700782917

spf...@gmail.com

حاب اتعرف ممكن حد يرد

gfgf...@gmail.com

وش ذا وﻵمحترمه بعد مستحيل احديتعرف إلامومحترم ولاله بالأدب الحمدلله على نعمة الإيمان والعقل

gfgf...@gmail.com

انت مشغله نفسگ خطابه مثلا. حرام عليك اتق الله

mohb...@yahoo.com

بتاريخ الأحد، 2 ديسمبر، 2007 UTC-8 1:18:52 م، كتب سوسو الاموره:
> [...]

> للتعارف,بنات للتعارف من روسيا,صور بنات,المراسلة والتعارف,فتاة
>
> روسية,مواقع التعارف,فتيات روسيات,فتيات للتعارف,الزواج من

mostaa...@gmail.com

bene...@gmail.com

axmet....@gmail.com

mai...@gmail.com

dorra...@gmail.com

اناشاب احب اتزوج بنت اومطلقه من مصر او المغرب اولبيي وهاذ رقم الجاد00966533023431

amer...@gmail.com

اريد تعرف على بنت 0569066592هذا رقمي

alam...@gmail.com

aliabdul...@gmail.com

aliabdul...@gmail.com

انا اريد التعارف والزواج 0535139233

kahli...@gmail.com

ahmad...@gmail.com

abo.al...@gmail.com

abo.al...@gmail.com

mohad...@gmail.com

o.al...@gmail.com

بتاريخ الاثنين، 3 ديسمبر، 2007 UTC+3 12:47:03 ص، كتب Usenet Rulez:
> Medmنnniskan "سوسو الاموره" <com...@gmail.com> skrev fِljande skiiiit i
>
> Det نr ju alltid kul att du onanerar men gِr det offline.
>
> --
> Onanera.Mera.det.fِds.soss...@dag.nu

islam.a...@gmail.com

alra...@gmail.com

ممكن بنت للتعارف

mm.m...@gmail.com

mahmm...@gmail.com

mahmm...@gmail.com

السلام عليكم ممكن اتعرف علي بنت عربية وانواصل معاها ونكون اصدقاء

kahy...@gmail.com

nasser...@gmail.com

mzx2...@gmail.com

nigtmare...@gmail.com

daraa...@gmail.com

On Saturday, November 17, 2012 10:19:25 PM UTC+3, ehsa...@gmail.com wrote:
> السلام عليكم ورحمة الله

هههلا
الو

salih...@gmail.com

nsrr...@gmail.com

بتاريخ الأحد، 2 ديسمبر، 2007 UTC+2 3:18:17 ص، كتب سوسو الاموره:

Nasr Rmd

> الروسيات,تعارف بنات

Nasr Rmd

ممكن نتعرف
> الروسيات,التعارف

Nasr Rmd

Nasr Rmd

ahmda...@gmail.com

amara...@gmail.com

بتاريخ السبت، 6 أكتوبر، 2012 UTC+3 3:03:25 ص، كتب anwa...@gmail.com:

lama...@gmail.com

ahlan0792770132

ibrahim.a...@gmail.com

mich...@gmail.com

mich...@gmail.com

maho...@gmail.com

بتاريخ الجمعة، 23 أغسطس، 2013 UTC+3 11:50:41 ص، كتب mich...@gmail.com:

مرحباكيف حالكم شو احوالكم انا حاب تعرف علي بنات حلوات دلوعاة ونشميات يعرفن شومعنا ارجال وشباب اذا في بنيات جريءات حابات يتعرفن علي انا انا شاب مراتي حاب تعرف علي بنوته حلوه وفرفوره وزاكيه شكرالاكم وسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

nasr...@gmail.com

sfdsg...@gmail.com

الواد الشقي

samee...@gmail.com

بتاريخ الاثنين، 23 يوليو، 2012 UTC+3 9:58:03 م، كتب lovesexy...@gmail.com:

thamer0...@gmail.com

الصحفي الجزائري عبد الله وراء خسائر google
موقف مشرف لجمهور الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم الذي اعتزل شبكات التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان الكريم من اجل العبادة و الطاعة و مساعدة عابري السبيل و المساكين و المحتاجين مما ساهم بشكل مباشر في تغيير وتيرة تحرك شركة "جوجل" التي عانت طوال شهر رمضان 2013 من تراجع عدد الزوار .مما اتاح الفرصة امام شركة "ياهو" المنافس الشرس لجوجل التي عاشت انتصار القيادة لعدة سنوات.
وبلغ عدد زوا ر "ياهو" 196.6 مليونا مقابل 192.3 مليون لـ"جوجل" في الفترة الزمنية بداية يوليو 2013 الى منتصف شهر اغسطس وبذلك يعترف "جوجل" رسميا بالقيمة الاعلامية التي يتربع عليها الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم و الذي اختار هذه الشركة لتكون محرك بحث و معلومات لسيرته الذاتية و التي قدرت باكثرمن 4.3 مليون زائر يوميا.وقد صرح الصحفي عبد الله عمر نجم في العديد من لقاءاته الاعلامية انه يثق وثوق كبير في "جوجل" خاصة بعد ان وضعت هذه الشركة العملاقة مجرمي الانترنت تحت المراقبة . و رغم التراجع "المؤقت" ظل الصحفي عبد الله عمر نجم يحتل المركز الاول في "جوجل" و من المتوقع ان يستعيد "جوجل" سلطة القيادة ابتداء من شهر سبتمبر الحالي.
عن موقع "عيون المواقع" سبتمبر 2013
متابعة اخبار الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 الوفية روزا roze7...@hotmail.fr

thamer0...@gmail.com

اماتو صحافي جزائري و هو حي يرزق ؟
أنا واثق بأنكم على إطلاع دقيق و مستمر و متواصل و عن كثب على خطوات الصحافي الجزائري عبد الله عمر نجم, واثق أيضاً بأنكم لا تختلفون معي بشان اعماله و انتاجاته و و بجراته في طرح المواضيع الحساسة و الممنوعة و المحظورة في زمن الصمت و الرعب و الخوف و حظر التجوال ..فكان اسمه يجذب القارئ قبل مقالاته..رحلته كانت مع جريدة شمس الوسط لينتقل الى مشوار الاسبوع و بانوراما ثم يستقر بعقد مع جريدة مشوار الاسبوع ليقدم مواضيع فنية شرقية غربية ..بصمته كانت الانقلاب الذي احدثه فكان اول صحافي يكتب اسماء نجوم الغرب بالحروف اللاتينية على صفحات جريدة عربية كما كان اول صحافي يتناول اخبار الامراء و الملوك و المشاهير كما حدث مع الاميرة ديانا و كان اول صحافي يخترق اسوار العقود التي تبرم بين الفنانين و وزارة الثقافة كما حدث مع عقد ماجدة الرومي حيث نشر تفاصيل العقد و الشروط قبل قدومها الى الجزائر مما جعل جل الاقلام الفنية تتبع هذا المنهاج المحبب عند القراء .. كما حصل على اخبار كثيرة جدا انفرد بها قبل الاعلام العربي مثل طلاق نجوى كرم ..زواج عاصي الحلاني ..ظاهرة نوال الزغبي ووائل الكفوري..وائل الكفوري يدخل الجيش لكن يسمح له باحياء الحفلات………و كانت هذه سكوبات من الصعب جدا الوصول اليها في زمن لم تكن الفضائيات منتشرة و لا انترنات و لا هاتف نقال..ليقدم بعد ذلك للمراة الجزائرية اول مجلة نسائية “الجميلة” حيث تراس التحرير..و يواصل الرحلة مع جريدة عيون و بانوراما التي عاد اليها من جديد و في هذه الرحلة فجر اقوى المواضيع و تحدى الصعاب و تجاوز الخطوط الحمراء عندما تحمل مسؤولية ضحايا الاغتصاب ومشكلة عزوف الشباب عن الزواج حيث تحدث و لاول مرة في تاريخ التلفزيونات العربية عن المشاكل الجنسية و التي تعتبر اقوى مانع للزواج سواء للرجل او للمراة..كما اسعد الملايين بحوار حصري مع مريم نور..نجوى كرم..مصطفى قمر..ديانا حداد..جورج واسوف..اصالة نصري..علاء الزلزلي..كاظم الساهر..راغب علامة..وردة الجزائرية..عاصي الحلاني……و كسب ثقة الفنانين العرب و اصبح القراء يثقون فيه من خلال تحقيقاته و ربورتاجاته و تغطياته التي كانت الاولى عربيا مثل ظاهرة هند التي تذرف دما..حميدو يبكي الزجاج..الصخرة التي تشفي من العقم..الرقية الشرعية..السحر و الشعوذة..الحجامة..الاضرحة….و مواضيع لا تعد و لا تحصى..
عرفت ماساته دون ان يخبرني..و شعرت بصدقه و نبله و صفاءه قبل ان التقيه..و لمسته بساطته و تواضعه من خلال ملابسه..اكتشفت و انا اسافر معه بين الجزائر و تونس و دبي و لندن و لبنان و المانيا و ماليزيا كمصور و مساعد كثرة معاناته سواء مع السلطة الجزائرية او مع اغلبية مدراء الجرائد و الاذاعات و الصحفيين .. اكتشفت خلال مرافقتي للاستاذ الفرق الشاسع و الواضح بين الطريقة التي يتلقاها الصحافي عبد الله عمر نجم في الجزائر و مع الجزائريين و خارج الجزائر..هل يعقل ان تكتب مقالات باسم الصحافي عبد الله و تنشر في جريدة اسبوعية كان يعمل بها وجريدة دينية تاجرت باسمه ؟ هل يعقل مدير جريدة يمنع اعطاء أي معلومة عن الصحافي عبد الله عمر نجم ؟ و كم شعرت بالقهر عندما علمت ان مدير جريدة (اخر) كان يتلقى الاتصالات باسم عبد الله ؟ هل يصدق احد ان المافيا في الاعلام الجزائري وصلت الى فرض حصار على الصحافي عبد الله عمر نجم ؟ و أي دين و أي نفس و أي قلب و أي عقل يقتل الانسان و هو حي يرزق ؟ اذكر كلام الاخت التي قالت لي ان سكرتيرة مكتب بانوراما وسكرتيرة العائلة قالتا لها ان عبد الله مات بمجرد طلبها لرقم هاتفه فخرجت تبكي
لماذا لا تصرحون بولائكم لهذا الانسان و لهذا القلم و لهذا القلب ضد هذه الافات و التي ستصلكم يوما ما او تصل ابنائكم ؟
أنا أرجوكم,انتم الذين عرفتم الصحافي عبد الله او عمر نجم او امين, أن تتحدثوا عنه و تدافعون عن الحق..انتم الذين كنتم تعانون و تبكون و تسهرون الليل..فجاء عبد الله و ادخل بفضل الله وحده البهجة و السرور الى حياتكم.إلى المسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات من ابناء الجزائر الخضراء و من جميع الدول العربية و غير العربية مسلمات اعلم بأنكم لستم مع هذا الظلم
أتمنى وأنتم تمتلكون الشجاعة و الوقت و الفرص و الوسائل الكافية, أن تقوموا بإعلام العالم كله بموقفكم الرافض لهذا الظلم , إذ أن السكوت عن هذا الظلم يعني تشجيع و مواصلة ممارسته مع الغير .
هذا ابسط شيء يمكن ان اقدمه لهذا الانسان ..و لهذا الملاك..و لهذا الصحافي..و لهذا المخلص و الوفي..و ادعوكم الى توقيع سجلات الولاء و الشكر الى الصحافي عبد الله عمر نجم ..لوجه الله و من باب رد الجميل
مع خالص التقدير والاحترام
هاني لبيض

محمد سلام يدعو للجهاد ضد المقاومة ويصف اللبنانيين بـ’البجم’.. فمن أين أتت التعليمة ؟

www.ww...@gmail.com

f.alsalm...@gmail.com

بتاريخ الاثنين، 23 يوليو، 2012 UTC+2 8:58:03 م، كتب lovesexy...@gmail.com:

f.alsalm...@gmail.com

eeda...@gmail.com

ابي اتعرف ع بنت اموره وحبوبه 0537891488

f.alsalm...@gmail.com

fawaza...@gmail.com

بتاريخ الأحد، 2 ديسمبر، 2007 UTC+1 2:18:17 ص، كتب سوسو الاموره:

asaim...@gmail.com

hse...@gmail.com

hse...@gmail.com

idel...@gmail.com

بتاريخ الأحد، 2 ديسمبر، 2007 UTC+3 4:18:17 ص، كتب سوسو الاموره:
> بنات للتعارف بنات للزواج تعارف حب زواج فتيات للصداقة والزواج صور فتيات
>
> روسيات حب زواج
>
> اقوى شات سعودى مليان بنات للتعارف

olaferas.a...@gmail.com

laboah...@gmail.com

mouhm...@gmail.com

هاي

salame...@gmail.com

ammar.a...@gmail.com

ammar.a...@gmail.com

dsa12...@gmail.com

wadko...@gmail.com

wmdtjawmdtja...@gmail.com

ان من مصر وعايز اتعرف ع بنت محترمه لزوج ع سنة الله ورسوله بس اهم جاجه تكون من مصر ورقمي
01281898925

wahab....@gmail.com

بتاريخ الاثنين، 23 يوليو، 2012 UTC+1 7:58:03 م، كتب lovesexy...@gmail.com:

houseinma...@gmail.com