FW: أنا وكافل اليتيم في الجنة

ABO-ALi nt

to abo-ali` al-ali, ABU EMAD ALZAHRANI, ajmal ehsas, al-maawe ملاذ الطير, itt...@hotmail.com

تحبني أو تكرهني ؟؟؟؟؟
                    جميعها مفضله لدي !!!!

       أذا كنت تحبني ؟ ( سوف أكون دائماً في قلبك )

  وأذا كنت تكرهني ؟ ( سوف أكون دائماً على بالك ) .
ابـــــــــــ خالد ـــــــــــو

أحوال الفقراء

 http://www.safeshare.tv/v/mYh98Zc1to4

بسم الله الرحمن الرحيم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين وأشار بالسبابة والوسطى وفرج بينهما ) رواه البخاري

ألا تريد مرافقة الحبيب في جنات عرضها السموات والأرض روح وريحان ورب غير غضبان

قال النبي صلى الله عليه وسلم : (من ضم يتيماً بين مسلمين في طعامه وشرابه حتى يستغني عنه وجبت له الجنة ) صححه الألباني

نحن نتقلب في ألوان النعيم وهناك ايتام بين اظهرنا لايجدون كسرة الخبز وبينما نحن ننام ملء جفوننا على الفرش الوثيرة هناك ايتام فقراء يقض مضجعه البرد والعري

جمعية البر الخيرية بالربوعة تقدم مشروع أكفل يتيم بريالين

http://img844.imageshack.us/img844/5379/32840915.gif

هل تعلم ان كفالة يتيم لاتكلف أكثر من ريالين ليوم كامل وهل تعلم أن بعض الأسر فيها 7 أيتام

خير ما تتصدق به أن تكفل يتيم ولو ليوم واحد

يوجد لدينا 600 اسرة منها 30 أسرة كل افرادها ايتام

http://img809.imageshack.us/img809/4863/4444psd.jpg

فلماذا تفرط في هذا الأجر العظيم وانت أحوج ماتكون إليه

فدونك الغنيمة الباردة فلا تفرط فيها وتاجر مع الله تجارة لن تبور

وهذه تزكية من الشيخ الدكتور / سعيد بن مسفر حفظة الله للجمعية وثناءه على نشاطها

http://img97.imageshack.us/img97/5740/28991899.jpg

للإتصال والأستفسار /
072596108
0566125001
0563657096
0544465166

للأتصال من خارج السعودية /
0096672596108
00966566125001
00966563657096
00966544465166

للتبرع في الحساب في بنك الراجحي ( حساب رسمي بأسم الجمعية وسيخرج اسمها في شاشة الصراف )
249608010188903

وللتبرع من خارج السعودية أو من أي بنك سواءا داخلي أو خارجي هذا هو رقم الحساب الدولي ( الآيبان )
SA0980000249608010188903

وهذا موقع جمعية البر بالربوعة
www.alraboah-ber.org
ايميل الجمعية
ber...@hotmail.com

========

كذلك لدينا بطانية الشتاء فمع قدوم زمهرير الشتاء نحتاج الى 4000 بطانية لتقي الأيتام والفقراء شدة برد الشتاء

قيمة البطانية 50 ريال وقيمة السهم ريال واحد فقط فاين من يريد الخير والتجارة الرابحة

http://img442.imageshack.us/img442/1983/33195322.gif

أيضا هناك وقف القدم المربع

يوجد لدى الجمعية وقف الأيتام وهو وقف قدم مربع ب 120 ريال فقط وتكلفة الوقف 1700000 مليون وسبعمائة الف ريال فلماذا لايكون لك سهم معهم فلا تحرم نفسك الخير

رجاءا أنشروا الموضوع اخوتي الكرام في المنتديات والإيميلات ولاتحرم نفسك اجر كفالة يتيم ومرافقة الحبيب صلى الله عليه وسلم في الجنة وأنت مرتاح بضغطة زر نسخ ولصق فالدال على الخير كفاعله

قال يحيى بن معاذ : مصيبتان لم يسمع الاولون والآخرون بمثلهما للعبد في ماله عند موته . قيل وماهما ؟ قال : يؤخذ منه كله , ويسأل عنه كله

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "قروب الإكه" من مجموعات Google.
للنشر في هذه المجموعة، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى 00oo...@googlegroups.com