برنامج تحميل الفيديو الجديد

موبايل برايس

to mobile...@googlegroups.com
منذ بطاقة الفيديو يعمل بشكل صحيح ضرورية لتشغيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وربما يمكنك فهم الأهمية القصوى لتحميل برامج تشغيل بطاقة الفيديو التي تم تحديثها. برامج التشغيل التي عفا عليها الزمن ببساطة لا يمكن معالجة المعلومات اللازمة للحصول على الوظائف الفيديو. ونتيجة لذلك، فإن تدفق الفيديو الخاص بك حتى لا يلعب.

ومع ذلك، هناك عدة طرق بسيطة لتحميل وتثبيت برامج تشغيل بطاقة فيديو جديدة. هنا، دعونا نتعلم أساسيات بشأن العثور على برامج تشغيل الفيديو الجديدة.

تحديث تلك السائقين قديم

انها دائما سهلة جدا لمعرفة ما إذا برامج التشغيل التي عفا عليها الزمن. وربما كنت ستلاحظ أنه لا يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ربما الفيديو وتخطي، أو ربما انها لا تلعب على الإطلاق.

عندما يكون هذا هو الحال، فإن الخيار الوحيد هو حقا لتحميل برامج تشغيل جديدة.

يمكنك فتح "إدارة الأجهزة" لمعرفة حالة من برامج تشغيل الفيديو الحالية الخاصة بك. إذا كان يعمل جهاز بشكل صحيح، ثم سترى علامة الاختيار الخضراء المعروضة إلى جانب الجهاز. علامة تعجب صفراء وجدت إلى جانب الجهاز تشير إلى أن هناك مشكلة مع الجهاز.

باستخدام إدارة الأجهزة

يمكنك النقر على أي جهاز تم العثور عليه داخل مدير الجهاز. إذا كنت ترغب في تحديث الجهاز، فقط انقر على "العمل" علامة التبويب وانقر على "تحديث الجهاز." هذا هو وسيلة بسيطة وسريعة نسبيا لتحديث الجهاز.

ومع ذلك، فإن هذا الإجراء يعمل فقط إذا كان الجهاز في متناول الجميع عن طريق تحديث ويندوز. إذا كنت قد اشتريت جهاز خارجي، ثم هناك فرصة أن عليك أن تحتاج إلى تحميل السائقين مباشرة من موقع الشركة المصنعة.

تحديث برامج التشغيل من موقع الشركة المصنعة على ويب

يمكنك عادة العثور على برامج تشغيل ضمن قسم "للتنزيل" موقع الصانع "الدعم" أو. بطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى تحديد برنامج التشغيل الذي تحتاج إلى تحميل بشكل صحيح. تأكد من أن برنامج التشغيل الذي تحميل متوافق مع نظام التشغيل الخاص بك. قد يستغرق بعض الوقت لتحديد موقع برنامج التشغيل، وتحتاج إلى أن تكون على يقين تماما أنك تحميل برنامج التشغيل الصحيح.

تحديث ويندوز

وكما ذكر أعلاه، يمكنك أحيانا استخدام Windows Update للعثور على برامج التشغيل حق. تحديث ويندوز يعمل بشكل جيد إذا كان الجهاز الذي تقوم بتحديث جاء المثبتة مسبقا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وفيما يلي كيفية تشغيل Windows Update إذا كنت تستخدم ويندوز 7.

    انقر على "ابدأ".
    فتح "لوحة التحكم."
    انقر على "النظام والأمن."
    انقر على "تحديث ويندوز".

سيقوم النظام يخطر في الواقع كنت من بعض التحديثات الضرورية قد تحتاج إلى القيام بها. يمكنك أيضا محاولة بالنقر على "تحديث برامج تشغيل الجهاز" وهي فئة فرعية من "إدارة الأجهزة".

سائق تحديث البرمجيات: الأسلوب الأكثر فعالية

برنامج تحديث برنامج التشغيل هو الحل الأكثر شمولية للسائقين عفا عليها الزمن. وذلك لأن برنامج تحديث برنامج التشغيل بالبحث من خلال النظام الخاص بك كامل لبرامج التشغيل القديمة. ثم يعمل البرنامج ليحل محل هؤلاء السائقين مع والسائقين جديدة تعمل.