التخطي إلى أول رسالة غير مقروءة

Abdullah Al-Sabi

غير مقروءة،
07‏/08‏/2012، 5:20:41 م7‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
وش رايكم ؟؟؟؟

From: ITR QU <qu.it...@gmail.com>
Date: 2012/8/8
Subject: : بخصوص المشاركة في يوم البرمجيات الحرة
To: Abdullah Al-Sabi <abdulla...@gmail.com>

يشرفنا مشاركة وحضور مجموعة لينكس الرياض في الحدث وأي عضو فيها

من نحن ؟
فريق ITR - قسم تقنية المعلومات(طالبات) -كلية الحاسب - جامعة القصيم ، قمنا بتنظيم يوم البرمجيات الحرة (Software Freedom Day) لاول مرة في المملكة سنة 2011

الحدث سيقام باذن الله يومي الاحد والاثنين  16\9\2012 -17\9\2012 بمقر جامعة القصيم (المليدا) - كلية الحاسب
نطمح هذا العام بأقامة فعالية تضمن 1- محاضرات
                                      2- ورش عمل
                                      3- مجموعات دراسية (اون لين)
                                    بالاضافة الى معرض

 بامكانكم المشاركة في احدى هذه الانشطة ، بموضوع من اختياركم .
يرجى ارسال - السيرة الذاتية (CV) للمشارك .
               - عنوان الموضوع .
               - ملخص او نبذة بسيطة عن الموضوع.

يسعدنا جدا مشاركتكم

ITR
College of Computer
Qassim University , KSA
The BEST is Belief, Eagerness, Strength, and Target

Osama

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 1:19:24 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com

المشاركة مافي راسي شي حالياً ("-_-) . بالنسبة للمعرض الي بيقمونه ودي اشارك فيه إذا نعرف التفاصيل

الحقيقة لي رغبة بالحضور لكن ما ادري متى الوقت هل هو صباح او مساء

ويالله شباب شدو الهمة نبيكم تشاركون

بتاريخ 8 أغسطس، 2012 12:20 ص، جاء من Abdullah Al-Sabi <abdulla...@gmail.com>:

ahmad al-kahlidy

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 1:21:23 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com

المشكلة انها ايام دوام الاحد والأثنين

Abdullah Al-Sabi

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 1:26:49 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
اسامة الحدث في الجامعة   يعني اكيد الصباح :)

أحمد من ناحية مشكلة فهي مشكلة :)  لكن الله يسهل (لوتاخذ اضطرارية ان كنت دوام  والا ندبرلك مرضية اذا كنت تدرس P: )

2012/8/8 ahmad al-kahlidy <ahmad...@gmail.com>

Osama

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 1:28:40 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
كفو يا شنب اجل بتدبر مرضية وش هالاغراء :)

بتاريخ 8 أغسطس، 2012 8:26 ص، جاء من Abdullah Al-Sabi <abdulla...@gmail.com>:

Abdullah Al-Sabi

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 1:32:54 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
كله في سبيل حضورك    (وهي مرة وحدة لا تاخذه حلا)

2012/8/8 Osama <abufa...@gmail.com>

Osama

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 1:37:36 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
لا ما عليك مالي حاجة فيها D:

بتاريخ 8 أغسطس، 2012 8:32 ص، جاء من Abdullah Al-Sabi <abdulla...@gmail.com>:

Abdullah Al-Sabi

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 1:42:31 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
مو مشكلة لابد من معرفة من سيحضر ومن لديه استعداد لطرح موضوع   كذلك بالنسبة للمعرض من سيتولى أمر منصة المجموعة وتوزيع الاقراص  ليكون هناك تفاعل معهم ولتشجيعهم

نسيت أن أذكر أنهم لا يمانعون توزيع الأقراص والبروشورات

يالله ياشباب اليوم يومكم  :) <------يسمع بالتحفيز :)

2012/8/8 Osama <abufa...@gmail.com>

Osama

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 1:55:59 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
صحيح والحدث زي هذا هم جالسين يرتبون له من زمان ولازم من الآن ننسق معهم ونساعدهم ولا نتأخر

طيب بالنسبة لطاولة المعرض ما عندي مشكلة اجلس واشرف عليها
+نبي بعد متطوعين يكونون معنا في المعرض
+الأقراص ونوعية التوزيعات أجل موضوعها شوي (نستبدلها ب QR ؟ )
+بالنسبة للبروشورات الي بنوزعها في المعرض نبي نطرح أفكار جديدة فيها ، لأن الكلام التقليدي بيكون مكرر
وصراحة ما نبي نتشتت في الكلام الكثير في ما يخص مضمون البراشور
الي عنده أفكار للبرشور يرسلها لي ومن ثم انسق مع احد ألأعضاء في تصميمها وكذلك الطباعة .

طيب هذا امر المعرض
 بقا عندنا "ورش العمل " " محاضرات " "مجموعة دراسية اون لاين " بحاجة لتوضيح هذه الأخيرة

هل من متطوع فيها ؟ سواء في توفير المادة أو الإلقاء

بتاريخ 8 أغسطس، 2012 8:42 ص، جاء من Abdullah Al-Sabi <abdulla...@gmail.com>:

Abdullah Al-Sabi

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 2:05:43 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
بالنسبة للمجموعات الدراسية هذا النشاط مخصص للبنات اللي عندهن مشاريع تخرج فما يهمنا كثير

ورش العمل تشمل محاضرات إستعراض للنظام بشكل مفصل (تنصيب - تحديث ا- التعامل مع النظام .....الخ)

وش الهدف من QR ؟

اذا كان عشان نرسل رابط التحميل ؟ فمن الممكن اننا نحطها في البروشور :)

بالنسبة للبروشورات أنا معك نحتاج لأفكار جديدة غير التفكير التقليدي

2012/8/8 Osama <abufa...@gmail.com>

Osama

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 2:11:41 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
صحيح QR في البارشور يكون افضل
نزلت الخبر في موقع المجموعة
http://www.riyadhlinuxusers.org/blog/comment/5

بتاريخ 8 أغسطس، 2012 9:05 ص، جاء من Abdullah Al-Sabi <abdulla...@gmail.com>:

abdul...@gmail.com

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 2:22:18 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com،riyad...@googlegroups.com
الحقيقة انا من المؤيدين اكيد لكن وش تبون مني بالضبط انا مستعد لاي شي وش الي تحسونه ناقص ارموه علي + حددو تاريخ بالهجري الله يعافيكم ويرفع قدركم

Abdullah Al-Sabi

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 2:24:44 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
عبدالمجيب الله لا يهينك :)
بالنسبة للتاريخ الهجري يوافق 1-2/ 11/ 1433

ahmad al-kahlidy

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 2:27:30 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com

احس انا ﻻزم نجتمع عشان نعرف نتناقش

abdul...@gmail.com

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 2:30:02 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
جميل جدا التاريخ مناسب عطونا افكار واشياء ممكن نقدر نسويه وش المطلوب منا بس
شوفو تنسيق انا طلعوني منها انا اذا نسقته تبي تطردنا الجامعه اكيد . لكن اذا فيه برامج معينة مسوينه مثلا القاء او اشياء معينة تبوننا نتكلم عنها
عطوني امثله يعني مثلا تبون تعريف بلينكس ؟
تعريف بالبرمجيات الحرة ؟
وش الطبخة ياشباب نبي نساعد بس من وين الدرب

Abdullah Al-Sabi

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 2:33:35 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
بالنسبة للمطلوب :
١- من سيلقي محاضرة (لا تتعدى ١٥ -٣٠ دقيقة ) في موضوع حول لينكس  ومن الافضل تجنب التعريف لاني أعتقد أن هناك من سيلقيها
٢- بالنسبة للمعرض ساتاكد اليوم ان كان متوفرا لقسم الرجال في الجامعة لنر ما يمكننا عمله
٣- البروشورات  اذا فيه أحد عنده أفكار أو يتولى أحدكم طرحها في المنتدى لتجميع الأفكار قدر المستطاع  وضع في بالك انها تحتاج لفترة لا تقل عن عشرة أيام لطباعتها وبالنسبة للتكاليف سأرى ما يمكنني فعله بخصوص محلات الدعاية والإعلان

2012/8/8 Abdullah Al-Sabi <abdulla...@gmail.com>

Osama

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 2:35:20 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
بالنسبة للاجتماع يجي فيه كلام كثير
هنا بس خلونا نرتب الأمور
الحضور والمتطوعين
بعدها نقدر نسوي اجتماع خاص فينا على قوقل بلس او على ارض الواقع بس يكون على الأقل انجزنا جزء من قضية التنسيق

بتاريخ 8 أغسطس، 2012 9:30 ص، جاء من <abdul...@gmail.com>:

Abdullah Al-Sabi

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 2:40:11 ص8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
عبدالمجيب   ليش تطردك الجامعة  اللي منسقين هاليوم هن بنات الجامعة الله يعطيهن العافية
وبالنسبة للمواضيع كل واحد بيحضر له القدرة على الطرح يبلغنا هنا عن المواضيع التي يمكنه طرحها  راح نجمع المواضيع ونشوف

ولا بد من الانتهاء في أقرب فرصة لكي يتم جمع أكبر قدر من المعلومات وتنقيحها وإرسالها لإدارة التنظيم  قبل إنتهاء المقاعد

2012/8/8 Osama <abufa...@gmail.com>

سليمان العدواني

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 1:03:38 م8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com،riyad...@googlegroups.com
يعطيكم العافية شباب, أنا معكم

عندي بعض الأسئلة والإقتراحات
بالنسبة للأقراص وتوزيعها ودكم نضيف على السيديات طباعة صور أو غلاف للسيدي أو بتكتفون بنسخ السيديات والكتابة عليها

وبالنسبة للمحاضرات, أقترح مثل ماقال ابوناصر اننا نتكلم عن طريقة التركيب, وأضيف على ذلك اننا نتكلم عن أغلب المشاكل الشائعة التي تظهر بعد التركيب وطرق التعامل مهعا

بالنسبة للبروشورات نقدر نرتب محتوي جيد بشكل نظيف, ممكن نختصر معلومات عن التاريخ ونقدر نذكر جميع أسماء التوزيعات التي نزلت حتى الآن, مع إضافة جزء للبرامج البديلة للمبتدئين

أعتذر لعدم انتظام المعلومات, لكن هذا اللي جاء على بالي في وقت قصير

Abdullah Al-Sabi

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 1:05:44 م8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com

كويس بدأت الإقتراحات. يالله يا شباب الهمة

Abdullah Al-Sabi

غير مقروءة،
08‏/08‏/2012، 7:44:08 م8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
كل الانشطة من محاضرات وورش عمل و مسابقات ومعرض ستكون بالتوازي في كلية الحاسب قسم الطلاب وكذالك في قسم الطالبات ، بالنسبة للمحاضرات بتكون (video conference)

تشرفنا مشاركتكم وحضوركم .

08‏/08‏/2012، 7:44:37 م8‏/8‏/2012
إلى riyad...@googlegroups.com
هذا ردهم :