السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبشر إخواني الذين لم يوفقوا في شيء من امتحانات الدورة العلمية بأن
حصلوا على درجة أقل من النصف أو لم يحضروا الامتحانات
بانطلاق امتحانات الدور الثاني للدورة العلمية
حتى يمكنهم أن ينتقلوا مباشرة للمرحلة الثانية ويتكملوا مواد الدورة
وتبدأ الامتحانات بمشيئة الله تعالى يوم الأحد 1 - 11
لتحميل
جدول
الاختبارات
وفقكم الله