فـلسـطيـنُ هـونًّي علـيك جـراحـك***فالـيـومَ ألــمُ وغــداً هـي
راحتـُك
أشبـــالُ تَحْمِــلُ بيَدْيـها حـجــراً ***تـُقَـاتـِـلُ حتـى تـعــودَ
مُقَدَّسَاتـُك
غــاليـة أنـتِ عليـــنا يــا أرضُ ***رخــيـصــةً هـي الأرواحُ فــداؤك
لـــن يــطـولَ عــليـكِ أســـرُ***فالـدمـاءُ تُـبذلُ حـتى يضـئَ
سِرَاجُـك
أقــصاكِ دُنــسْ بــقـدمِ مــحتـلٌ***قَتَـلَ البَـسمـةَ في وجــوهِ
أطـفـالِـك
.......
لقراءة باقي القصيدة ..
تفضلوا بزيارة مدونة "فرصة للمشاركة " على الرابط التالي :
http://khream.nireblog.com/
دمتم بخير