بالصور: "السهي" تتبرع بدماء أبنائها في الذكرى السابعة للبيعة حباً وولاءً لخادم الحرمين الشريفين يحفظه الله .

1 view
Skip to first unread message

هنو هنو

unread,
May 26, 2012, 11:26:03 AM5/26/12
to jaz...@googlegroups.com

 

بالصور: "السهي" تتبرع بدماء أبنائها في الذكرى السابعة للبيعة حباً وولاءً لخادم الحرمين الشريفين بحفظه الله .






دشن سعادة رئيس مركز السهي الأستاذ / مقعد بن محمد السبيعي صباح اليوم السبت الموافق 5 / 7 / 1433هـ وبحضور سعادة مدير مستشفى صامطة العام الأستاذ إبراهيم الجبيلي وعدد من مشائخ القبائل ومدراء الدوائر الحكومية بالمركز حملة التبرع بالدم التي يقيمها مركز ومشايخ وأعيان وأهالي ومنسوبي الإدارات الحكومية بالسهي تجديداً لعهد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز " يحفظه الله " بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم وذلك بمركز الرعاية الأولية بديحمة .. يذكر أن الحملة شهدت إقبالاً كثيفاً من كافة شرائح المجتمع للتبرع بدماءهم الأمر الذي أدى إقرار تمديدها إلى ثلاثة أيام .


للمزيد من التفاصيل

http://www.jazan4u.com/vb/showthread.php?p=1058062237#post1058062237

Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages