مصممه ديكور حقاويه والبويه نسكافه هههههههه

0 views
Skip to first unread message

BASFAR 4EVER

unread,
Oct 15, 2009, 2:38:00 AM10/15/09
to bas...@googlegroups.com

 

  وين هالبنت بليز بليز بس قولي لي وين ساكنه علشان اروح عندها و تعطيني دورات في الديكور

اعطيها اللي تبي بس تعطيني درس واحد يكفيني

 

عليها ذوق ابداااااااااااااااع يختي وين نلقى زيها !!

 

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ استغفر الله قسم بالله دمووووع دموووووووووع من كثر ما ضحكت الله لا يبلانا بس

لو ادري بها المسكينه كان انا سويت لها غرفتها المعيشه بولا قرش لا واسوي لها بيتها كله بعد

بس هي اهم شي ترتاح و تحفظ مواهبها علشان العين تعرفين فنانه الله يحفظها

 

هههههههههههههههههههههههههههه لا و حقوق الابداعات محفوظه طبعا يا عمري محفوظه من بيغلط و يسرقها

 

اهم شي المزهريه اللي قاصتها و معلقتها على الجدار و حاطه النجوم الذهبيه لاضفاااااااااااااء لمسه جماليه وااااااااو واااااااااااااااااااااااو ع الافكار الجهنميه

 

و الا الباب حدث و لا حرج خخخخخخخخخخخخخخخخخ و الا الرسمات اللي ع الجدران هههههههههههههههه

 

اااااااااهـ يا بطني


 
مدري وش بقول

بس الله يخلي لها زوجها ويخليها لزوجها ( معطيها جوها )

وإن شاءالله مع الأيام يتحسن ذوقها




 



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انشاء الله تكونوا بألف خير اخواتي العزيزات
********

لا اطول عليكم جايبتلكم اليوم صور لغرفة معيشتي وكيف زينتها بمجهودي الخاص وبخامات بسيطة جدا متواجده في كل بيت تقريبا
**********

طبعا هناك بعض الاعمال مثل الرسمات وهناك استخدام للقواقع المسطحة وايضا الوان للزجاج استعملت لتزين الباب الزجاجي للغرفة مع وضع بعض الأزهار القماشية الصغيرة وبعض القواقع الملونة
************
ارجو حفظ الحقوق وعدم اخذ اي جزء من الموضوع دون اذن مسبق مني لأني تعبت عليه
مع الشكر والتقدير لكن

نبدأ اولا :

هذه قواقع صغيرة استخدمتها لعمل شكل بسيط جمالي حول اطارات الصور






وهذه الصورة من قريب




وهذه شكل حول المزهرية المعلقة على الجدار مع وضع بعض النجوم الصغيرة لاضفاء لمسة جمالية اكبر



نجي للباب الزجاجي استخدمت فيه الوان وقواقع وزهور صغيرة تم لصقها (بالغراء الزجاج )لجميع الاستعمالات




وهذه صورة اخرى للباب ولاحظي كيف وضعت حلقات خشبية حصلت عليها من بكلة شعر قديمة هههههههههه



هذه صورة مكبرة للباب بشكل اوضح




هذه الطاولة كل شئ فيها سويته بنفسي من مفرش وحمالة وضعت عليها (برجون ملون) والصقته بالغراء




هذه صورة قريبة لحامل( البرجون)



هذه صورة لتعتيق الجدار بالنسكافة , طبعا اضفت بعض النجوم الصغيرة وشريط مزخرف



هنا تعتيق آخر عبارة عن شكل عشوائي بالنسكافة




وهذا شكل آخر


وهذا شكل ثالث






هنا سويت شكل حول رسوماتي بالنسكافة طبعا ,ولاحظي الخدادات التي زينتها بشريط ذهبي ملون




هذا ركن من الغرفة يظهر فيه بعض رسوماتي







وهذا ركن آخر


هذه شجرة رسمتها بالنسكافة ايضا ووضعت فيها بعض القواقع المسطحة






هذه صورة تبين استخدام القواقع المسطحة على الباب



هذا ركن آخر يوضح الباب وبعض الرسومات بالنسكافة







انشاء الله تكون عجبتكم مجهوداتي في غرفتي المتواضعة




 



 يا حياة الشقا دعواتكم لها  يارب ارزقها العقل >>>>>>اذكر اني جايعه ومشتهيه حلى اوريو وكفي بس عقب اللي شفته انكسر قلبي


مستحيييييييل ودي اسالها كم علبه نسكافيه لطتها بجدارها عشان تسوي هالابداع كله مسكينه جعلها في الجنه ياااااارب
خالتي مي هذي الاشكال اللي تسمعين لهم اذا قالو لك خلطه ايش السالفه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش جاها ذي تفلتت على جدرانهم ؟؟
احس بتصحا بكرا تلقى دود على النسكافيه 



طيب فرضاا تبغى تمسح جدرانها اليوم ؟ يمكن ولدها طشر عصير !

معناتها تعبها كله بيروح ؟ ياالهي هذي اخرة الابتكارات الغبيه  :(




جوووووووووهااااا الخاااايس :|
نسكافيه !! ليه طيب .. ماخافت من النمل :/ طيب كان حطت حنا انسب مع الكنب خخخ<<جتكم اللحجيه الثانيه
ععععععع اصطغفرالله مره لاااااا
اهم شي لوقو فريزاتشي يدهررررر
لو يدري فريزاتشي كان قلب مجاله لتصنيع أكياس زبايل :|
ماابي احش
استغفرالله يااااربي :|


 
 - { .. N .. O .. O .. R .. A} - 





هذي فيها من عقول اليابانيين إلا ثلاث دقايق

 

 

 

احس ريحة غرفة المعيشه على قولتها نسكافيه من هالنسكافيه اللي راسمته بالجدار مسويه فنانه ياااربي وييييين المصممييييين عنهااا




 


ياحياتي المسكينة ليتها ماتفكر وتتحمس..
من جد الذووووق نعمة..
الحمدلله لك ياارب..
 استااثمت بهالقرااوه.. استغفر الله
Hana

OMG

استغفر الله العظيم

مدري وش اقول بصراحه الصدمه الجمت لساني

نسكافيه ... نسكافيه !!!!! اصلا الذوق العام كله دمران مافي داعي اعلق على اي شي

الصور لحالها تحكي






 ليش كذا ليششششششش حرام عليك هذا بيتك عالمك الثاني شى موووووطبيعي
طيب سؤال وين امك ابوك اخواتك صديقاتك ليش ساكتين
حرام البنت تحتاج مساعده

ياربيه ما ودي اتطنز بس ما قدرت

مسيكينه قسمن تنرحم وش ذي

معليه هذي انسانه عندها نت يعني مهيب وحده ما قد شافت شي

والنسكافيه النسكافيه ياربيييييييييييه

كني اشوف غرفة معيشتها ريحتها تقل ستار بكس

واللي يقهر بكل الموضوع انها تحذر ان يحد ما يحفظ حقوقها

اردى لتس يالخبله

خخخخخخخخخخخخ

استغفر الله ياربي لا تعاقبني



لااااااااااااااااااااع

 ليش كذا

 ياربيييييه مسكينه قسمن قلبت غرفة المعيشه على قولتها الى غرفه فنيه في مدرسه خايسه

 شي يصيح قسمن

مدري اعلق على القواقع و الا الرسومات و الا الجدار والا المخدات

وماتهون الطاوله والباب والي عليهم

وهـ بس برب غلقه


 


قسم بالله كنها غرفة الفنيه في مدرستنا منول قبل تجي لطيفه ويقالك تصير متطوره وتغيرها خخخخخخخخخ

 
يقال لها مجتهده

 

اقول ليتك ما اجتهدي كان هذا اجتهادك الله يحوم كبد العدو

 

اجل فيه انسان عاقل يرسم على جدار غرفتة بالنسكافيه

 

والله اللي بيجيها هجوووم نمل وحشرات

 

المشكله ليت اللون طلع زين كان نقول مايخالف

 

كنه ......


                                                   (No Comment )!!!!

 
ياللله لاااا تعاااقبنااا ياللله من جدهااا ذي
 صااادقين والله كنها غرفة فنية وتهووون عندهااا بعد.. الله يعينها على نفسها يااارب تررررحم نفسهااا بسسس ولا النسكافيه واااااااااااااااو بسسس،، وقسم تقووول بزر مسوي لخوياه حفله !! (الحمدلله والشكر << العقل زينة )...

 


Keep your friends updated— even when you’re not signed in.

Osama Alzahrani

unread,
Oct 15, 2009, 2:43:19 AM10/15/09
to bas...@googlegroups.com


os.os

 

http://groups.google.com.sa/group/Rooolz

مسكينة استلموها حش

نامي يلا




From: soso...@live.nl
To: bas...@googlegroups.com
Subject: ღღ BASFAR ღღ مصممه ديكور حقاويه والبويه نسكافه هههههههه
Date: Thu, 15 Oct 2009 09:38:00 +0300
Reply all
Reply to author
Forward
0 new messages