وين هالبنت بليز بليز بس قولي لي وين ساكنه علشان اروح عندها و تعطيني دورات في الديكور
اعطيها اللي تبي بس تعطيني درس واحد يكفيني
عليها ذوق ابداااااااااااااااع يختي وين نلقى زيها !!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ استغفر الله قسم بالله دمووووع دموووووووووع من كثر ما ضحكت الله لا يبلانا بس
لو ادري بها المسكينه كان انا سويت لها غرفتها المعيشه بولا قرش لا واسوي لها بيتها كله بعد
بس هي اهم شي ترتاح و تحفظ مواهبها علشان العين تعرفين فنانه الله يحفظها
هههههههههههههههههههههههههههه لا و حقوق الابداعات محفوظه طبعا يا عمري محفوظه من بيغلط و يسرقها
اهم شي المزهريه اللي قاصتها و معلقتها على الجدار و حاطه النجوم الذهبيه لاضفاااااااااااااء لمسه جماليه وااااااااو واااااااااااااااااااااااو ع الافكار الجهنميه
و الا الباب حدث و لا حرج خخخخخخخخخخخخخخخخخ و الا الرسمات اللي ع الجدران هههههههههههههههه
اااااااااهـ يا بطني
•
طيب فرضاا تبغى تمسح جدرانها اليوم ؟ يمكن ولدها طشر عصير !
معناتها تعبها كله بيروح ؟ ياالهي هذي اخرة الابتكارات الغبيه :(
هذي فيها من عقول اليابانيين إلا ثلاث دقايق
![]()
احس ريحة غرفة المعيشه على قولتها نسكافيه من هالنسكافيه اللي راسمته بالجدار مسويه فنانه ياااربي وييييين المصممييييين عنهااا
OMG
استغفر الله العظيم
مدري وش اقول بصراحه الصدمه الجمت لساني
نسكافيه ... نسكافيه !!!!! اصلا الذوق العام كله دمران مافي داعي اعلق على اي شي
الصور لحالها تحكي
ياربيه ما ودي اتطنز بس ما قدرت
مسيكينه قسمن تنرحم وش ذي
معليه هذي انسانه عندها نت يعني مهيب وحده ما قد شافت شي
والنسكافيه النسكافيه ياربيييييييييييه
كني اشوف غرفة معيشتها ريحتها تقل ستار بكس
واللي يقهر بكل الموضوع انها تحذر ان يحد ما يحفظ حقوقها
اردى لتس يالخبله
خخخخخخخخخخخخ
استغفر الله ياربي لا تعاقبني
لااااااااااااااااااااع
ليش كذا
ياربيييييه مسكينه قسمن قلبت غرفة المعيشه على قولتها الى غرفه فنيه في مدرسه خايسه
شي يصيح قسمن
مدري اعلق على القواقع و الا الرسومات و الا الجدار والا المخدات
وماتهون الطاوله والباب والي عليهم
وهـ بس برب غلقه ![]()
قسم بالله كنها غرفة الفنيه في مدرستنا منول قبل تجي لطيفه ويقالك تصير متطوره وتغيرها خخخخخخخخخ
اقول ليتك ما اجتهدي كان هذا اجتهادك الله يحوم كبد العدو ![]()
اجل فيه انسان عاقل يرسم على جدار غرفتة بالنسكافيه ![]()
والله اللي بيجيها هجوووم نمل وحشرات ![]()
المشكله ليت اللون طلع زين كان نقول مايخالف
كنه ......![]()
❤ミ
os.os
http://groups.google.com.sa/group/Rooolz
مسكينة استلموها حش